انتخاب لجنة أولياء أمور في الإعدادية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

انتخاب لجنة أولياء أمور في الإعدادية
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 06\10\2013
انتخب الأهالي في المدرسة الإعدادية في مجدل شمس لجان أولياء الأمور الصفية والمركزية، في الاجتماع الذي دعت إليه المدرسة مساء اليوم الأحد. وقد انتخب للجنة المركزية كل من: سمير خاطر، هايل الصباغ، أملي المرعي، حاتم المصطفى، ألماظة القلعاني، سمير بريك وحنان فخر الدين.


اللجنة المنتخبة مع مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي

وكان الأهالي قد اجتمعوا بداية مع المربين في صفوف أبنائهم، حيث تمت مناقشة الأوضاع التعليمية والتربوية والنشاطات المدرسية والمشاكل إن وجدت، وتم في ختام هذا الاجتماع انتخاب ثلاثة من أولياء الأمور كلجنة  صفية.


السيد سمير خاطر يقدم تقريرا عن عمل اللجنة السابقة

بعد ذلك اجتمع المنتخبون، الذين أصبحوا يمثلون الهيئة العامة للجنة أولياء الأمور المدرسية، حيث استمعوا من عضو اللجنة السابقة، المهندس سمير خاطر، إلى تقرير عن نشاطات اللجنة المنتهية ولايتها.
وقال السيد سمير أن اللجنة أختارت أن تطور موضوع التعليم اللا منهجي في المدرسة، حيث تم التأسيس لثلاثة اتجاهات، الأول تكنولوجي، حيث شارك قسسم من الطلاب خلال العام الدراسي في ورش عمل تكنولوجية ممتعة بإشراف المهندس سمير خاطر، تمخض عنها المشاركة بمشروع فقاسة فراخ أوتوماتيكية في معرض "التخنوداع" السنوي الذي تنظمه وزارة العلوم والتكنولوجيا.
الاتجاه الثاني فني، حيث شارك قسم آخر من الطلاب في ورش عمل فنية، بإشراف الفنان أيمن حلبي، تمخض عنها أيضاً معرض فني.
الاتجاه الثالث موسيقي، حيث تم تأسيس جوقة موسيقية مدرسية، بإشراف عازف العود هايل الصباغ، قدمت في نهاية العام الدراسي الماضي أمسية موسيقية رائعة أمام طلاب المدرسة والأهالي، لاقت إعجاباً كبيراً.

بعد هذا العرض، تم الترشح لعضوية اللجنة الجديدة، حيث ترشح تسعة  أشخاص، تم انتخاب سبعة منهم في انتخابات سرية ومباشرة. وانتخب للعضوية كما ذكر أعلاه كل من:سمير خاطر، هايل الصباغ، أملي المرعي، حاتم المصطفى، ألماظة القلعاني، سمير بريك وحنان فخر الدين. 

  إضغط هنا لمشاهدة  المزيد من الصور